الرئيسية / سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لمدونةشؤون الكفيف العربي
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أيها الزوار الأحباب أهلا بكم في هذه الصفحة
إن مدونة شؤون الكفيف العربي هي مدونة تهتم بكل شؤون المكفوفين العرب, حيث نقم بنشر فيها شروحات ودورات وبرامج وغيرها الكثير, حيث هي تعتبر بمثابة الأرشيف لما نقدمه في المنتديات, سواءا كإدارة أو ما يقدمه الأعضاء من مواضيع مهمة.
لذا وجب علينا جميعا أن نتفق على سياسة نعمل بها.
1. إن المدونة توضع بها مواضيع خاصة, حيث المواضيع التي تنشر في أماكن أخرى لا ننشرها كما هي, إذ نقم بأخذ المفيد منها ونعيد تنسيقه, ولو إذطررنا لنشر المقالة كما هي فسنُعلِم حظراتكم أنه منقول.
2. المواضيع التي تنشر في المدونة تكن الإدارة مسؤولة عنها, حيث البرامج والشروحات التي تنشر, نتأكد من صحتها وسلامتها قبل نشرها, ولو كان هناك نوع من الخطر البسيط فسوف نعلمكم به ولكم الحرية.
3. في نشر المواضيع نهتم دائما بنشر المفيد منها, وبما أن المدونة هدفها الرئيسي تلبية حاجيات المكفوفين وضعاف البصر, فنهتم دائما لتوافقية البرامج أو الطرق التي ننشرها مع هذه الفئة.
4. خدمة المبتدئ عندنا أهم من خدمة المحترف أو المتوسط, لذا أغلب المواضيع التي توضع هنا تكن موجها للمبتدئين, ماعدا الشروحات التقنية ك(البرمجة, التصميم, التطوير, التعديل على أنظمة التشغيل) وغيرها فهي موجهة للمتوسطين والمحترفين.
5. نحن لسنا مسؤولين تجاه أي تجربة خاطئة لأي شيء نقم بوضعه كشروحات وبرامج, فلا تلوموننا على خطأ ليس بخطئنا, ولاكن جاهزين للتعاون والبحث عن كيفية حل المشاكل التي تواجهكم إن شاء الله تعالى.
6. على من يريد نشر مواضيع المدونة, أن يذكر المصدر, وهذا لِضمان حقوق النشر, وإذا وجدنا موضوع لنا منقول في أي مدونة أو صفحة فيحق لنا أن نطالب إدارة الموقع أو المدونة بتعديله أو حذفه.
7. على كل من يقوم بالإشتراك في النشرة البريدية للمدونة أو الإشعارات الفورية أن يعلم أن جميع خصوصياته محفوضة, ونقصد بذالك بريده الإلكتروني وإسمه وغير ذالك, ونحن لم ولن نقم بتخزين أي معلومات كمثلا الIP وغيرها في الخادم.
8. على زوارنا الكرام أن يطمئنو تجاه المحتوى الموجود في المدونة, فلم ولن ننشر أي أمور تظر المشتمع, أو تسيء للدين, فنحن ما قمنا بإنشاء هذا الموقع إلا بتوفيق من الله تعالى, ونعدكم بذالك.
9. بالنسبة لتحميل البرامج التي ننشرها, فالأدوات والبرامج صغيرة الحجم فسوف نرفعها على مركزنا, أما البرامج الظخمة وأنظمة التشغيل, فسوف نرفعها على مراكز رفع سهلة وموثوقة.
10. إن البرامج التي ننشرها كلها آمنة من الفيروسات بإذن الله, فعادي إذما تعارض أي مظاد فيروسات مع أي برنامج أو أداة, فذالك إما لأنها لا تحتوي على ترخيص, أو لأنها تحتوي على كراك, أو تفعيل غير رسمي, فلذا إطمئنو أيها الأحباب من هذا الأمر.
ختاما تقبلو تحيات كل طاقم عمل مدونة ومنتديات شؤون الكفيف العربي.
ومسك الختام السلام فالسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.