الساعة الآن :

المشاركات
1
أفضل إجابة
0
الإعجابات
1
النقاط
3
الإقامة
egypt
الجنس
أنثى
غير متواجد

#1

اختيار وقت التداول.

إن اختيار وقت للتداول هو الشيء الرئيسي الذي سيحدد نمط حياة تجار الفوركس. تتنوع الخيارات ، ولكن الأكثر شيوعًا هو أن تكون مثل مصّاص دماء ، لأنك تنام في الظهيرة وتستمر حتى وقت متأخر من التداول ؛ أو هل هو إنسان عادي مع ساعات العمل بشكل عام ؛ أو ستصبح غيبوبة من خلال التحديق في شاشة التداول طوال اليوم
هذا يعتمد على المنطقة الزمنية في بلد الإقامة الخاص بنا. بالنسبة للمتداولين في إندونيسيا الذين يرغبون في التداول بساعات العمل العادية ، يمكنهم اختيار دورة طوكيو حيث يبدأ السوق في الساعة السادسة صباحاً من WIB. بالنسبة للمتداولين الذين يختارون الجلسة الأمريكية ، يجب أن يكونوا مستعدين لبدء التداول في الليل.
وقت التداول
تفتح بورصة نيويورك للأوراق المالية (NYSE) في الساعة 9:30 صباحاً بالتوقيت المحلي. مع بلوغ الفارق الزمني بين الولايات المتحدة وإندونيسيا (WIB) 12 ساعة ، يجب أن يكون تجار الأسهم الإندونيسيين جاهزين أمام شاشة مراقبة التداول على الأقل 21:20 WIB ، أو 10 دقائق قبل فتح السوق.
لتداول العملات الأجنبية ، في الواقع ليست مختلفة. إن مجرد ساعات التداول هي خيارات أكثر. في الساعة 9:30 مساءً ، يفتح السوق الأمريكي الجديد ولا يزال سوق لندن مفتوحًا. لذلك ، إذا قمت بالتداول في هذه الساعة ، فستكون نشطًا في سوق متقلب بدرجة عالية وسيولة عالية.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اسم الموضوع : اختيار وقت التداول | المصدر : منتدى الأخبار

MesterPerfect

عضو محترف
طاقم الإدارة
المشاركات
558
أفضل إجابة
3
الإعجابات
266
النقاط
75
الإقامة
sohag, Egypt
الجنس
ذكر
نظام التشغيل:
Windows8.1
قارئ الشاشة المستخدم
nvda
غير متواجد

#2

جزاكِ الله خيرا أختِ
ولكن يريت في الدور القادم تضعين مقدمة عن الموضوع
كي يتم فهم ما نوعه وما الذي يتكلم عنه
تحياتي لكِ
 
b
أعلى